mardi 14 février 2012

مفاجاة .. كارلوس يكشف تفاصيل ازمة مانشيني

مفاجاة .. كارلوس يكشف تفاصيل ازمة مانشيني

روى المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز المبعد عن فريقه مانشستر سيتي متصدر ترتيب الدوري الانكليزي تفاصيل الواقعة التي حدثت مع المدرب الإيطالي روبرتو مانشيتي والتي أدت إلى إبعاده عن الفريق.

واتهم تيفيز مدربه الإيطالي بأنه قام بالسباب في وجهه خلال المباراة وعامله مثل الكلب ! خلال عملة الاحماء على حد قول الارجنتيني .

وقال تيفيز لشبكة سكاي سبورت البريطانية: لا أعتقد إني أخطأت ، لكن إذا ظن ( النادي ) كذلك سأعتذر ، أنا مستعد للعودة للفوز وتقديم كل ما أملك لقميص النادي وآمل أن أساعد السيتي ليحرز اللقب .


لكن وصف تيفيز لأحداث ميونيخ قد يفتح صفحة عاصفة جديدة مع مدربه حيث قال: كنت في مزاج سيء عندما استدعى (لاعب الوسط الهولندي نايجل) دي يونغ للدخول بدلاً من المهاجم البوسني ادين دجيكو بعدما كنا متخلفين صفر-2 اعتقدت أنه تبديل دفاعي فقررت الجلوس مجدداً على مقعد البدلاء .


وأضاف تيفيز الذي توقع عودته إلى الملاعب بعد أسبوعين: كنت قد أجريت عملية التحمية سابقاً لعشر دقائق وتبين أنه يريد الخسارة صفر-2 بدلاً من صفر-4 ! لذا جلست وفي الوقت عينه خرج دجيكو غاضباً من مانشيني ثم رأى أن النفق كان مغلقاً فاضطر للجلوس بجانبه وبدأ الجدال بينهما .


وتابع مهاجم مانشستر يونايتد السابق: كان دجيكو يتحدث بالبوسنية ومانشيني يهينه في الإيطالية فكانت فوضى حقيقية ! ذهبت وجلست ولم يلاحظ ذلك لأنه كان يناقش دجيكو لكن عندما التفت وشاهدني يمكنكم تصور ما حدث .


وأضاف تيفيز الذي اعتبر أن مانشيني أصبح يتعامل معه بطريقة مختلفة منذ قدوم مواطنه سيرخيو اغويرو من اتلتيكو مدريد الإسباني: في وسط الجدال طلب مني العودة إلى التحمية وعاملني مثل الكلب ! عندما تحدث معي بهذه النبرة قلت لا لن أعود ، كنت أرغب باللعب لكن المدرب كان في مزاج سيء بسبب الجدال مع دجيكو ثم بدأ بالسباب في وجهي لأني كنت في غاية الهدوء ، قال لي مانشيني أشياء رهيبة .

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire